محتويات الحقيبة

الصين FashionOutdoor هي واحدة من المورد الرئيسي للسلع العسكرية في الصين وقد تم في هذا المجال لأكثر من 15 عاما.

مزايا fashionoutdoor 'هي العسكرية على ظهره، سترة التكتيكية الجيش الخ. إذا كان أي من هذه العناصر العسكرية في www.aplce.com محل اهتمام لك ، يرجى إعلامنا ، وسنكون سعداء لإعطاء مزيد من التفاصيل للعميل. blob.png

لقد سمعتنا نقولها من قبل ، لكننا نعتقد أن أفضل قطعة من الترس يمكنك امتلاكها هي بين أذنيك - نعم ، دماغك. عقلية مهمة ، بالإضافة إلى الحصول على المعدات المناسبة يجب على المرء أن يسعى إلى المعرفة. طلبنا من مدرب SERE المتقاعد ، نشيط Bushcrafter و Firefirghter بدوام كامل ، Terry Barney ما يحمله في "Go-Bag" وهنا ما كان عليه أن يقوله:

"كلما عرفت أقل ما تحمله". في المرة الأولى التي سمعت فيها كان أحد أشهر المدربين في بوشكرافت الذين أعرفهم ، مورس كوشانسكي . رددت هذه العبارة البسيطة في رأسي عندما كنت أضع حقيبتي التي أحفظها في سيارتي. إن "Get Home Bag" كما يطلق عليها بعض الناس ليست فكرة جديدة. لقد ظل الناس يحتفظون بالإمدادات والأدوات في سياراتهم منذ أن كانت المركبات موجودة. في السنوات الأخيرة أصبح التحضير التيار الرئيسي. الناس من جميع مناحي الحياة يدركون أنهم قد يكونوا أول مستجيب لهم خلال حالة الطوارئ. لقد قاموا بشراء أحدث وأكبر العتاد من الإنترنت ، ووضعوه في كيس ووضعوه في سياراتهم حيث يجلس في انتظار استخدامه. المعدات ليست سوى جزء من المعادلة. في رأيي ، التدريب مع معداتك هو أهم قطعة من اللغز.

إذن من أين تحصل على هذا التدريب؟ هناك مدارس لتعليم مهارات البقاء على قيد الحياة في جميع أنحاء البلاد. وهي تتراوح بين أسلوب عسكري تكتيكي وممتلئ بالصخور والعصي البدائية. نصيحتي هي أن تقوم بأداء واجبك واختيار مدرب حسن السمعة من ذوي الخبرة. أنت الأنبوبة أمر جيد بالنسبة لبعض الأشياء ، ولكن لا يمكن استبدال المدرب الماهر الذي ينظر إليك. حسناً ، لقد أخذت صفًا أو اثنين وتشعر أنك واثق تمامًا من قدرتك على توفير احتياجاتك الأساسية ، فماذا بعد؟ الممارسة ، الممارسة ، الممارسة. الطريقة الوحيدة التي تجعلك تتقن مهاراتك الجديدة هي الخروج واستخدامها. اصنع حرائق في الفناء الخلفي للمنزل ، واذهب إلى المسارات المحلية مع العبوة الخاصة بك ، وبناء الملاجئ مع 550 بطانية والبطانيات. إذا شعرت بالراحة تجاه هذه المهارات ، فستتمكن أنت وبعض الأصدقاء من تحدي أنفسكم لمجموعة صغيرة من العتاد أثناء الليل. هذا النوع من الرحلات سيجعلك تدرك مقدار الترس الذي تحتاج إليه حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من المرح.

كنت قد ذهبت إلى مدرسة البقاء على قيد الحياة حلوة ، كنت قد مارست في المنزل ومع الأصدقاء ، والآن حان الوقت لوضع مجموعة متعددة الأغراض خفيفة الوزن. لقد وضعت مجموعة الأدوات الأساسية الخاصة بي في الربيع والصيف والخريف. بالنسبة لفصل الشتاء ، أقوم بإضافة الملابس وحصص الإعاشة وحقيبة النوم خفيفة الوزن في حقيبة صغيرة. تأخذ عددي مجموعة الأحذية الجيدة وترتدي ملابسها لهذا الموسم. وبعبارة أخرى ، أنا لا أركض في الوجه والنعال والشورت فقط لأنني أستطيع أن أرفع الحرارة في سيارتي. كل ما يقال ، هذه قائمة من المعدات في حقيبتي كيت:

غطاء ثقيل Ti مقصف وكوب وغطاء

Bushcraft Outfitters Multicam sil-nylon MEST (قماش بقاء طارئ متعدد الأغراض)

سكين غمد مورا مع firesteel والضوء المرفقة

بيتزل E-light

حقيبة إسعاف أولي

بطانية الفضاء

صفارة

2 شريط البروتين

علامات تنقية المياه

مرآة إشارة

بوصلة

خريطة للمنطقة

مباريات UCO Stormproof

حجر الاشتعال

دبابيس السلامة عدة

2 إبر الإبحار

سلك كمين

رأى جودة الأسلاك

أداة متعددة

25 '100 رطلا اختبار الحبل

غلوك 26 و 3 مجلات

هذه المجموعة تتلاءم داخل جهاز الصدر وتسمح لي بالسباحة أو الجري أو المشي أو التصوير دون مشاكل. بعض المعدات باهظة الثمن ، ولكن بالنسبة لي الأمر يستحق ذلك. كما يقول المثل ، شراء مرة واحدة البكاء مرة واحدة.

blob.png

لمزيد من المعلومات حول حقيبة الظهر التكتيكية 3P ، يمكنك زيارة نايلون التكتيكية 3P حقيبة الظهر نايلون من China Fashionoutdoor , الثابتة والمتنقلة الرجوع إلى رابط الموقع : http://www.aplce.com/tactical-backpack/tactical-day-backpack/woodland -tactical-3P يوما على ظهره-nylon.html

© هانغتشو أزياء في الهواء الطلق المحدودة